burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب الاتحاد يدرس الإطاحة بالثنائى الأجنبى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: يدرس الكرواتى سلافين بيليتش المدير الفنى لفريق الاتحاد، تحويل الثنائى الأجنبى ماثيو جورمان وجوناس إلى الفريق الرديف.
وقال مصدر اتحادى، أن بيليتش غير مقتنع باللاعبان، ومستاء من المستوى الفنى الذى يقدمه جورمان وجوناس فى التدريبات والمباريات.
وكان نادى الاتحاد قد أعلن قبل فترة وجيزة عن تكوين فريق للرديف، يضم العناصر المستبعدة من الفريق الأول، وعدد من اللاعبين الشباب.
ومن بين اللاعبين الذين تم تحويل للرديف مؤخرا : "محمد قاسم، حسن معاذ، عمار النجار، على الزقعان، عمار النجار، محمد ريمان، عبدالله الشمرى".
وجاء قرار بيليتش بتشكيل فريق الرديف من أجل التركيز على 20 لاعبًا فقط خلال الفترة المقبلة، من أجل تصحيح الأخطاء، واستعادة المسار الصحيح فى مسابقة الدورى السعودى للمحترفين.
وكشفت مصادر اتحادية، إلى أن هناك عملية غربلة قادمة داخل نادى الاتحاد، وقد يتم الإطاحة بعددًا من اللاعبين الأجانب، فى مقابل جلب صفقات آخرى، خاصة أن المردود الفنى لعدد من اللاعبين غير جيد حتى الآن.
ورفضت إدارة الاتحاد الإفصاح عن الأسماء القريبة من الرحيل، انتظارًا لموقف بيليتش النهائى فى نهاية ديسمبر القادم.
وتواجه إدارة العميد برئاسة نواف المقيرن عاصفة من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، خاصة فى ظل احتلال الفريق الاتحادى المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى السعودى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up